http://up.harajgulf.com/do.php?img=435795

المتابعون

  • اخر الاخبار

    الثلاثاء، 12 مايو 2015

    تحميل التوزيعة الرهيبة bugtraq 2


    بسم الله الرحمن الرحيم

    تحميل توزيعة Bugtraq 2
    =========================
    صور لتوزيعة
    1
    صورة اخرى ايضا

    يقدم نظام Bugtraq توزيع أشمل، الأمثل، ومستقرة مع مدير الخدمات الآلية في الوقت الحقيقي. هذا التوزيع على أساس 3.2 و 3.4 نواة PAE لديها مجموعة ضخمة من الاختراق، والطب الشرعي والأدوات المعملية. Bugtraq يتوفر مع XFCE، غنوم وكيدي على أساس أوبونتو، ديبيان وزحمة. متوفرة في 11 لغة مختلفة من النظم.

    =========================

    أدوات التوزيعة

    واحدة من المستجدات من bugtraq هو مجموعة واسعة من الأدوات في مختلف فروع. يمكن أن نجد أدوات المحمول الطب الشرعي والمختبرات اختبار البرمجيات الخبيثة، وأدوات للBugtraq-المجتمع، وأدوات المراجعة عن GSM، لاسلكي، بلوتوث و RFID، أدوات ويندوز متكاملة، وأدوات تركز على IPv6، ونموذجية وpentesting وأدوات الطب الشرعي التي لا ينبغي أن يغيب في Bugtraq -II.


    باختصار التوزيعة مشابة للباك تراك و كالي ليونكس , ولكن هذه التوزيعة تتميز بوجود برامج اساسية مثل فايروتل بوكس للانظمة الوهمية , وبرامج الاختراق مثل البيوفرست والبيوزن وغيرها من البرامج كما انها يوجد بها برنامج win متوفر .
    =========================

    متطلبات النظام


    معالج x86 بقوة 1GHz

    512 ميغابايت من ذاكرة النظام (RAM)

    15 غيغابايت من مساحة القرص للتثبيت

    بطاقة الرسومات قادرة على دقة 800x600

    DVD-ROM محرك الأقراص أو منفذ USB

    متوفر في 11 لغة

    توزيعة الباكتراك أقوى بكثير من الباكتراك وحتى من كالي و سهلة الاستعمال و بها الكثير و الكثير من البرامج و متوفرة بواجهة gnome و  xfce  و منها ثلاث انواع نوع مبني على debian ;واخر على ubuntuواخر على  ;suse


    [التحميل من الموقع الرسمي]

    [رابط ممباشر لتحميل]

    إرسال تعليق

    Scroll to Top